Tiji Ana Weyaki ? (feat. Kokym)

Album cover art for "Tiji Ana Weyaki ? (feat. Kokym)" by The Synaptik - السينابتيك

The Synaptik - السينابتيك - Rap

Tiji Ana Weyaki ? (feat. Kokym)

2 Plays

View ArtistView Album

Lyrics

المقدمة : Its beautiful. It should be felt every fucking time you do it Chorus : تيجي انا وياتشي نسهر هذا الليل نشرب شاي زاتشي اللي عملو بيك شمس الدنيا برة بدنا شوية فية وكلو جاي يلومنا على رشفة هالمية على رشفة هالمية على رشفة هالمية على رشفة هالمية على رشفة هالمية الفيرس الأول ( السينابتيك ) : افوت عالبيت هاد زي كنو عادي انا ما بدي اغير من كلشي اعتيادي انا جعبالي كلو هذا هذا حكي افتراضي حاول اترك نفسي كلو هذا هذا حكي افتراضي حاول اترك نفسي حاول اترك نفسي حاول حاول قسمتك نفسي إنصافاً معنى كلامك فضفاضٌ رجعتي يا نفسيَ أنصافاً سمك نحن وتصادُ ظننت بنفسيَ قبطاناً اتاري كنت انا خربانٌ ظننت بنفسيَ قرباناً ظننت كلامي قرآناً وطل الرب ورباني ورب الرب اه رباني استكا نحنحه نح حلوة كل الفتوة على بضاني اصلها صحصة بس جوا هل حدك حد خد حضاني ؟ هل حدك حد هز بقوة ؟ هل حدك حد شد عضامي ويا دنيا الليل قلابي سهران للصبح كنو عندي وزاري احكي مع أبو تاج قلو وين باقي ؟ أبو شمس ؟ Boo حرب فمحدش باجي الفيرس الثاني (كوكيم ) : برة الناس قاعدة بتطخطخ وانا جوا قاعد بأمخمخ دشرني يابا بدي افرغ لاطلع عتويتر واصرخ وولعلي سيجارة احسن مني اسوق طيارة واقعد الفلف بهالحارة ولا اظل استنى بتأشيرة الدنيا برة تولع نار جار الزمن عجاري جارَ شو ننعمل اهو دللي صار وسقطت فينا المدينة Chorus : تيجي انا وياتشي نسهر هذا الليل نشرب شاي زاتشي اللي عملو بيك شمس الدنيا برة بدنا شوية فية وكلو جاي يلومنا على رشفة هالمية على رشفة هالمية على رشفة هالمية على رشفة هالمية على رشفة هالمية

Rate this song

Rate this song

0/5.0 - 0 Ratings

5
0.0% (0)
4
0.0% (0)
3
0.0% (0)
2
0.0% (0)
1
0.0% (0)

Loading comments...

Credits

Writers
  • Laith Hasan
  • Kokym