Raje3 (feat. 3ODE)

Album cover art for "Raje3 (feat. 3ODE)" by The Synaptik - السينابتيك

The Synaptik - السينابتيك - Rap

Raje3 (feat. 3ODE)

2 Plays

View ArtistView Album

Lyrics

Chorus : سما فوق سما هيك انا ولا حدا بريك واناديك خبي عيوب بصناديق كيف يعنوك ولا شيء ؟ وينافق بهالدروب انا كلاجئ للعيون هاي محتاجة وبلا صور بلا Fakes أنا سايبلك ال Frame وراجع الفيرس : عندي كثير الوان قبل اخطيت حطيت عنوان انا دقيت عالباب نتحمل رد الاخوان الدنيا فيها ذئاب هاد بس كان اضعف ايمان انو نكونش من الخرفان خوفي ما يغطيه حرام اصحك تصحى فكرك احلى اذا وضحت ؟ قبلك كانت سهلة اهلا وسهلا في ناسا اللي ما ناسه بتصحى ويلا اعطيه وناسة مقاسه وناسه تضحك توصل قصر الرئاسة او قبلها على المصحة صحة تحيه للي مات وضحى قلبي كازو خالص بيت وشابك عالمضخة راسي بعدو يابس حيط وكابس استنى لسا ضايل فيي طخة Chorus : سما فوق سما هيك انا ولا حدا بريك واناديك خبي عيوب بصناديق كيف يعنوك ولا شيء ؟ وينافق بهالدروب انا كلاجئ للعيون هاي محتاجة وبلا صور بلا Fakes أنا سايبلك ال Frame وراجع الفيرس الثاني (عودة) : الفوضى اللي براسي المش عارف اسكتها اسالتي اللي لسا مالقيتش اجوبتها والارق والقلق والقصص اللي عشتها تسالش عن حالي قلي كيفك انت؟ قال بقولو عندك ولاد وطلعت برا البلاد شو بدي بالحكي هاد؟! اهم شي بتعمل ليرات واضلني سارح سارح طيف انا لساني جارح جارح سيف انا خايف اوالف ع حالي هيك انا وانسى ليش اجيت هون وانا وادخن وادخن واعبي بالرأس معي رخصة طيارة وشغال سايق باص بنعد بالسنين بنستنى بالpass وبالاخر بنموت وبنعود ولابأس انا تعبان... تعبان كثير من جوا يا مان وانا عندي إدمان... إدمان على نفس المكان ... مش عارف كيف .. بدي اخلص حالي برجع وبصفن بفكر بنهاية سعيده بتطلع لفوق وبلاقي....... Chorus : سما فوق سما هيك انا ولا حدا بريك واناديك خبي عيوب بصناديق كيف يعنوك ولا شيء ؟ وينافق بهالدروب انا كلاجئ للعيون هاي محتاجة وبلا صور بلا Fakes أنا سايبلك ال Frame وراجع

Rate this song

Rate this song

0/5.0 - 0 Ratings

5
0.0% (0)
4
0.0% (0)
3
0.0% (0)
2
0.0% (0)
1
0.0% (0)

Loading comments...

Credits

Writers
  • Laith Hasan
  • 3ODE