Dhalem (Tyrant)

Lyrics
أقتلني، نكتب اغناية " إجرحني، نغني حكاية.. زيدني من العذاب ما يدفي شتايا "شتائي يمطر ألحان.. تشتي حَكَايا يهزك الزمان و هيا بقايا أقتلني نكتب غنايا، إحبسني نغني غنايا، زيدني من العذاب ما يدفي شتايا، يمطر ألحان، تشتي حكايا يهزك الزمان و هيا بقايا .... يا ظالم يجيك نهار و تصير ضحايا يا ظالم يجيك نهار و تصير ضحايا اقتلني نكتب غنايا... اقتلني نكتب غنايااااا
Rate this song
0/5.0 - 0 Ratings
5
0.0% (0)
4
0.0% (0)
3
0.0% (0)
2
0.0% (0)
1
0.0% (0)
Loading comments...
Credits
- Writers
- EMEL