Sa��che - 3#9J4

Lyrics
["كلمات سعاد ماسي "سأعيش] [المقطع الأول] لا أرمقُ الظلَّ الكئيبَ ولا أَرى ما في قرار الهَوّة ِ السوداء وأسيرُ في دُنيا المشاعِر حَالماَ غرِداً وتلكَ سعادة ُ الشعراءِ أُصغِي لموسيقى الحياة وَوَحْيها وأذيبُ روحَ الكونِ في إنْشائي وأُصِيخُ للصّوتِ الإلهيِّ الَّذي يُحيي بقلبي مَيِّتَ الأصْداءِ يُحيي بقلبي مَيِّتَ الأصْداءِ [اللازمة] سَـأعيشُ رَغْمَ الدَّاءِ والأَعْداءِ كالنِّسْر فوقَ القِمَّة ِ الشَّمَّاءِ أَرْنو إِلَى الشَّمْسِ المضِيئّة هازِئاً بالسُّحْبِ والأمطارِ، بالسُّحْبِ والأَنواءِ أَرْنو إِلَى الشَّمْسِ المضِيئّة هازِئاً بالسُّحْبِ والأمطارِ، بالسُّحْبِ والأَنواءِ [المقطع الثاني] وأقول للقَدَرِ الذي لا يَنْثني عن حرب آمالي بكل بلاءِ: "لا يطفىء اللهبَ المؤجَّجَ في دَمي موجُ الأسى وعواصفُ الأرْزاءِ فاهدمْ فؤادي ما استطعتَ، فإنَّهُ سيكون مثلَ الصَّخْرة الصَّمَّاءِ لا يعرفُ الشكْوى الذَّليلة َوالبُكا وضَراعَة َالأَطْفالِ والضُّعَفَاء وضَراعَة َالأَطْفالِ والضُّعَفَاء [اللازمة] سَـأعيشُ رَغْمَ الدَّاءِ والأَعْداءِ كالنِّسْر فوقَ القِمَّة ِ الشَّمَّاءِ أَرْنو إِلَى الشَّمْسِ المضِيئّة هازِئاً بالسُّحْبِ والأمطارِ، بالسُّحْبِ والأَنواءِ أَرْنو إِلَى الشَّمْسِ المضِيئّة هازِئاً بالسُّحْبِ والأمطارِ، بالسُّحْبِ والأَنواءِ
Rate this song
0/5.0 - 0 Ratings
Loading comments...
Credits
- Writers
- Abou el Kacem Chebbi - أبو القاسم الشابي