Saketoni - سكتوني

Lyrics
سكتوني لا اجيب العيد فيكم قبل فيني لا يعريني أنيني لا اعلمكم وش اللي داخلي مبطي دفيني إشغلوني علّو اصوات العواذل قولو فيني لا اقول انا اللي فيني لا اكلمكم عن اللي صارلي وكتّف يديني لو هي صعبه تفهموني وما قدرتوا تسكتوني اسمعوني ما بقى فيني حيا وازريت اجامل احمدو ربي لساني كم له صامل صدقوني لا انا بقدر ولا هو قلبي قادر غصب عني تسوقني له ذا المشاعر ودي آخذني لعنده رغم ثقله رغم عنده في سبيل المسها يدّه بعدها عادي اقتلوني اعتقوني لو يجيكم بس ربع اللي يجيني لو تشوفونه بعيني لو اكلمكم على اللي ما رحم مدة يديني فارقوني لو سمحتوا لا يغلب الشين زيني لو تحسون بونيني لا وابشركم ترى مدري اذا فعلاً يبيني شفتوا شري في عيوني وما قدرتوا تسكتوني اسمعوني ما بقى فيني حيا وازريت اجامل احمدو ربي لساني كم له صامل صدقوني لا انا بقدر ولا هو قلبي قادر غصب عني تسوقني له ذا المشاعر ودي آخذني لعنده رغم ثقله رغم عنده في سبيل المسها يدّه بعدها عادي اقتلوني
Rate this song
0/5.0 - 0 Ratings
Loading comments...
Credits
- Writers
- Qaws - قوس
- Saham - سهم